جمـــــعة مباركــة








US Air Force confirms 'Beast of Kandahar' drone



The US Air Force on Tuesday
confirmed for the first time
that it is flying a stealth unmanned aircraft known as the "Beast of Kandahar," a drone spotted in photos and shrouded in secrecy.
The RQ-170 Sentinel is being developed by Lockheed Martin and is designed "to provide reconnaissance and surveillance support to forward deployed combat forces," the air force said in a brief statement.
The "RQ" prefix for the aircraft indicates an unarmed drone, unlike the "MQ" designation used for Predator and Reaper aircraft equipped with missiles and precision-guided bombs.
Aviation experts dubbed the drone the "Beast of Kandahar" after photographs emerged earlier this year showing the mysterious aircraft in southern Afghanistan in 2007.
The image suggested a drone with a radar-evading stealth-like design, resembling a smaller version of a B-2 bomber.
A blog in the French newspaper Liberation published another photo this week, feeding speculation among aviation watchers about the classified drone.
The air force said the aircraft came out of Lockheed Martin's "Skunk Works," also known as Advanced Development Programs, in California -- the home of sophisticated and often secret defense projects including the U-2 spy plane, the F-22 fighter jet and the F-117 Nighthawk.
The photo of the drone in Afghanistan has raised questions about why the United States would be operating a stealth unmanned aircraft in a country where insurgents have no radar systems, prompting speculation Washington was using the drones for possible spying missions in neighboring Iran or Pakistan.
The Sentinel was believed to have a flying wing design with no tail and with sensors built into the top side of each wing, according to published photos.
The RQ-170 is in line with Defense Secretary Robert Gates' request for more intelligence and surveillance resources and with the Air Force chief of staff's plans to expand the fleet of unmanned aircraft, the air force said.
The new drone is flown by the 30th Reconnaissance Squadron out of Tonopah Test Range in Nevada, which is under Air Combat Command's 432nd Wing at Creech Air Base, also in Nevada.
The United States has carried out an extensive bombing campaign against Al-Qaeda figures in Pakistan using the Predator and larger Reaper drones.
Robots or "unmanned systems" in the air and on the ground are now deployed by the thousands in Iraq and Afghanistan, spying from the sky for hours on end, searching for booby-traps and firing lethal missiles without putting US soldiers at risk.


================
-----------------

واشنطن (اف ب) -- ذكرت القوات الجوية الامريكية يوم الثلاثاء أكد لأول مرة أنها تطير بدون طيار وطائرات الشبح المعروفة باسم الوحش "قندهار" ، رصدت طائرة بدون طيار في الصور ومحاطة بالسرية. وار كيو - 170 سنتينل يتم تطويره من قبل شركة لوكهيد مارتن وصمم "لتوفير عمليات الاستطلاع والمراقبة قدما لنشر القوات القتالية" ، والقوة الجوية وقال في بيان مقتضب. في "ار كيو" بادئة ليدل على وجود طائرة بلا طيار غير مسلحين ، على عكس "MQ" التسمية المستخدمة لطائرات بريداتور وحصادة مجهزة بصواريخ وقنابل موجهة. خبراء الطيران من دون طيار اطلق عليها اسم الوحش "قندهار" بعد ان ظهرت الصور في وقت سابق من هذا العام تظهر طائرة غامض في جنوب افغانستان في عام 2007. الصورة اقترح طائرة بدون طيار مع الشبح لا يرصدها الرادار التصميم الذي يشبه ، يشبه نسخة مصغرة من طراز بي 2 منفذ العملية. ألف بلوق في صحيفة ليبراسيون الفرنسية نشرت صورة أخرى هذا الأسبوع مما زاد من التكهنات بين المراقبين حول الطيران بدون طيار سرية. سلاح الجو ان الطائرة خرجت من لوكهيد مارتن "الظربان الأشغال" ، المعروفة أيضا باسم متقدمة برامج التنمية ، في ولاية كاليفورنيا -- في المنزل وغالبا ما تكون متطورة من المشاريع بما في ذلك الدفاع السري يو 2 طائرة تجسس ، من طراز اف 22 طائرة مقاتلة وإف 117 البومة. الصورة من دون طيار في أفغانستان أثارت تساؤلات عن السبب في أن الولايات المتحدة سوف تعمل على الشبح الطائرات بدون طيار في بلد حيث المسلحين ليس لديهم أنظمة الرادار ، مما اثار تكهنات في واشنطن باستخدام طائرات بدون طيار لمهمات تجسس محتملة في ايران او باكستان المجاورة. الحارس كان يعتقد أن لديهم تصميم الجناح تحلق مع الذيل وليس مع أجهزة استشعار بنيت في الجانب العلوي من كل جناح ، وفقا للصور المنشورة. وار كيو - 170 يتماشى مع وزير الدفاع روبرت غيتس طلب المزيد من المعلومات الاستخباراتية والمراقبة والموارد مع قائد القوات الجوية للموظفين في خطط لتوسيع أسطولها من الطائرات بدون طيار ، والقوات الجوية. والجديد هو جوية بدون طيار من قبل 30th الاستطلاع خارج السرب تونوبا اختبار المدى في ولاية نيفادا ، وهو تحت قيادة القتال الجوي على 432 جناح في قاعدة كريتش الجوية ، كما في ولاية نيفادا. الولايات المتحدة قد شنت حملة قصف واسعة النطاق ضد تنظيم القاعدة في باكستان الأرقام باستخدام بريديتور وريبر طائرات أكبر. الروبوتات أو "نظم من دون طيار" في الهواء وعلى الأرض ، وينتشر حاليا من قبل الآلاف في العراق وأفغانستان ، والتجسس من السماء لساعات على نهاية ، والبحث عن الشراك الخداعية ، وإطلاق الصواريخ الفتاكة دون تعريض الجنود الاميركيين للخطر.

حمــــــــــــــــار !!بقــــــــــــرة!!


امرأة تقود سيارتها على الطريق
ورجل يقود سيارته على الطريق ، لكن في الاتجاه المعاكس

يمر كل منهما من جانب الآخر ، وتفتح المرأة شباك سيارتها وتقول ...
حمـــاااااار
ويرد الرجل على الفور ..
بقـــــــــرة
يكمل كل منهما طريقه ،
ويكون الرجل مسرورا بسرعة بديهته وتصرفه الفوري للموقف
.

وحين يصل إلى المنعطف الأول للطريق
يصطدم بحمار كان يقف في منتصف الشارع
!!!

^^^
حقيقة
” غالباً لا يفهم الرجل ما تحاول المرأة أن تقوله له

بوابة تفتيش:شعر على سلامـة

قصيده بوابه تفتيش: للشاعر على سلامه
بوابة تفتيش على بابك
كل ما أحاول أعدي تزمر
وبتتشرط وبتتأمر
أرجع أدور تاني و أدور
وكل ما أعدي برضه تزمر
طب آدي الساعه
وآدي حزامي
وآدي بطاقتي والنضارة
وآدي عنواني
وكل حكايتي
وآدي أمارة
حتى الفكه الباقيه ف جيبي
والاشعاروالمحفظه
مفيهاش غير صورتك
ليل و نهار
وكل هدومي
زي ما نازل من بطن أمي
من غير حتى ورقة توت
وكل ما فوت
البوابه برضك بتزمر
ولما لمحني
واحد واَقف م الحراس
وقاللي أسمعني يا ابن الناس
إرمي الحته الحلوه ف قلبك
وعدي
والبوابه عمرها ما تزمر!!



عملية حسابية لمعرفة رقم الصفحة في القرآن الكريم بسرعة


هذه عملية حسابية
لمعرفة رقم الصفحة
في القرآن الكريم
بسرعة عن طريق رقم الجزء
لو سألنا أحد ما
ما رقم الصفحة التي يبدأ فيها الجزء التاسع مثلاً
نقوم بعملية بسيطة
الجزء التاسع أي رقم تسعه
تسعة ناقص واحد = ثمانية
ثمانية ضرب اثنين = 16
ثم نضيف الرقم اثنين إلى يمين الرقم 16 فيصبح 162
هذا هو رقم الصفحة التي يبدأ بها الجزء التاسع
أكرر لكم مثال آخر
الجزء الواحد والعشرون
21 ناقص 1 = 20
20 ضرب 2 = 40
نضيف اثنان يمين الرقم 40
يصبح 402
الجزء الواحد والعشرون يبدأ في الصفحة رقم 402
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
أيميل أعجــــــبني جـــدا فنقلتــــه لكـــم للفــــــائدة

قانون نقل الأعضاء


لجنتان بمجلس الشعب توافقان

علي مشروع قانون نقل الأعضاء
وافقت االلجنة المشتركة من لجنتي الصحة والتشريعية
بمجلس الشعب

برئاسة الدكتور

أحمد فتحي سرور

علي مشروع قانون نقل وزراعة الأعضاء

بعد مناقشات مستفيضة

حول تعريف الموت ومرض السكتة الدماغية

والفرق بينها وبين الغيبوبة العميقة‏.

‏وأكد الدكتور سرور

في اجتماع اللجنة أمس أن قواعد تحديد الموت تترك للجنة العليا المشتركة‏.

********


فاجعلوا لي من الذكرى نصيب